تعرف معنا على أفضل 5 مشاريع في الساحل الشمالي حيث أصبحت مدينة الساحل الشمالي من أهم المناطق، التي يتوجه إليها المصريين، والأجانب، لقضاء أجمل الإجازات، أو الإقامة به، حيث يتميز بموقعه، ومناخها الرائع، وشواطئها الخلابة، والكثير من المميزات الأخرى، و ستتعرف معنا على أفضل 5 قرى الساحل الشمالي واسعارها، حيث يختلف إقبال الرواد على منتجعات الساحل الشمالي في القرى المختلفة لأسباب عدة.


ويتميز الساحل الشمالي على عكس مدن ساحل البحر الأحمر بأن أرضه سهلية لا يوجد بها أي جبال أو مرتفعات مما يتيح لرواده الاستمتاع الطبيعة الساحرة، كما تتميز درجات الحرارة هناك بقلتها نسبيًا عن باقي محافظات القاهرة، وعند شراء وحدة مصيفية فإن العميل يجب أن يتعرف على مواصفات كل نوع حتى يتمكن من انتقاء الوحدة التي تناسب رغباته.
قرية دى باي الساحل الشمالي
وهي اول قرية ضمن افضل 5 مشاريع في الساحل الشمالي، قرية دى باي الساحل الشمالي D-Bay North Coast هو من تطوير شركة تطوير مصر وتسعي الشركة في تقديم أفضل ما لديها من موقع وخدمات لإراحه سكانها، و تم تنفيذ هذا المشروع المميز في الساحل الشمالي وقد حرصت الشركة على توفير في قرية دى باي الساحل الشمالي مجموعة من الخدمات والمميزات ليكون من أنجح المشروعات في الساحل الشمالي.


بالم هيلز العلمين الجديدة
بالم هيلز العلمين الجديدة هي ضمن افضل 5 مشاريع في الساحل الشمالي، وهو مشروع جديدة يقام فى قلب مدينة العلمين الجديدة من خلال شركة بالم هيلز الغنية التعريف و التى تقدم دايما افضل ما لدية وهى شركة واحدة من افضل و اميز الشركات و نلاحظ ذلك من اعمالهم السابقة التى تتحدث عنهم.


هاسيندا باي الساحل الشمالي
قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي من ضمن افضل 5 مشاريع في الساحل الشمالي، حيث تم تخصيص مساحة 2.4 مليون متر مربع لبناء المنتجع، ولكن هذه المساحة تشمل اكثر من وحده ومنهم نسبة المباني عليها وهي 550 ألف متر و بالتقريب حوالي 2200 وحدة، اما عن باقي المساحات فهي مساحات خضراء و رمال.


منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالى
ماونتن فيو الساحل الشمالى ضمن افضل 5 مشاريع في الساحل الشمالي، و هو مشروع جديدة لشركة ماونتن فيو للتطوير العقاري و هى من الشركات الكبيرة و من أكبر المستثمرين فى مجال الانشاء و الاستثمار، و يقدم لكم المهندس. عمرو إسماعيل رئيس مجلس الإدارة مشروع متفوق علي منافسية و غير تقليدي لانة يستعين بمصميين علي اعلي جودة.


قرية ازميرالدا باى الساحل الشمالي
افضل 5 مشاريع في الساحل الشمالي – و تم تصميم جميع الوحدات داخل قرية ازميرالدا باى الساحل الشمالي على نظام المصاطب توفير رؤية مباشرة للشاطئ لكل الوحدات السكنية وسوف يتم تصميم الوحدات زجاج بانورامي لاجون كوندوز اسطح عائمة بزاوية 360 درجة على الماء لإطلالة فريد مساحات مختلفه تبدء من 63 متر و 82 متر و 126 متر.