+ إنشاء موضوع جديد
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: روايتي الثالثه\كتبت اسمك على صدر السما وايامي

  1. #1
    فيحاوي نشيط جدا
    الصورة الرمزية حلاها
    الحالة : حلاها غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17238
    تاريخ التسجيل : Oct 2011
    الدولة : الشرقية شمال
    العمل : أعمل عند أمي
    المزاج :
    المشاركات : 161
    التقييم : 50

    Alfaiha (16) روايتي الثالثه\كتبت اسمك على صدر السما وايامي

     
     
     
     
     
     
     
    السلام عليكم


    بعد معرف كم سنه..هع

    اخيرا بنزل روايتي الثالثه...

    ارجو ان تنال على اعجابكم...

    بسم الله الرحمن الرحيم

    كتبت اسمك على صدر السما وايامي لـ.حلاها..*


    دخل البيت ع ضو الشموع المعطرة و أنغام الموسيقى الهاديه و هو يتأمل الورد المفروش ع طول الارض مشكل سجادة حمرا طويله من الورد و ع الاطراف شموع..
    تبسم بدون شعور والفظول بدا يذبحه..
    سار لحد ماوصل لطاوله الطعام اللي الشموع و الورد الاحمر مزيننها..
    وقف يتأمل بدهشه كبيره..
    وهو يحاول يستوعب اذا هو ف حلم ولا علم..
    مانتبه إلا لصوت الكعب إللي جذب نطراته للسلالم إللي ع يمينه.. شافها تنزل مثل الاميرات فعالم الاحلام بكل رقه.. وهي رافعه اطراف من فستانها الاحمر الحريري الناعم..
    وخصلات من شعرها إللي تركته ينساب لخصرها و خصلاته طايحه ع وجها زادت اناقتها و جمالها جمال..
    ومثل المسحور راح ووقف ينتظرها.. وهي ع اخر درجه ماد يده لها.. تبسمت بعذوبه وهي تحط كفها ع كفه..
    وتوقف قدامه بخجل وهو يتأملها بغمرة..
    سحبت يدها من بين اصابعه بهدوء وهي تنزل عيونها بتوتر للارض.. وبهمس:مساء الخير
    مد يده لشعرها و ازاح خصلاته عن وجها.. حس بخدودها ولعو من حركته و نظراته إللي ما شالها..
    تبسم وهو دايخ بشكلها و ريحه عطرها الانوثيه الساحرة..
    تقرب منها وهمس بحب:شو قلتي ماسمعت؟
    بلعت ريجها وهي تحس بانفاسه تلفح وجها لفح..
    وقلبها يدق طبول.. تحس بدوخه من قربه.. و
    بصوت شبه مسموع:قلت..مــ.. مــساء الخـ..يــر
    بعد عنها وهو يحتضن كفها بين كفوفه:مساء الورد
    و طبع بوسه حاره ع يدها إللي صارت قطعة جليد بدت تذوب من لمسها..
    مارفعت عيونها عن الارض..وهي خلاص تحس بدوخة.. وماقادرة تتنفس..
    صحاها من اوهامها صوته المبحوح:لااااا.. ترا بديت اغار من صدج
    رفعت عيونها بعدم استيعاب..
    طالعها بعتاب:كله اطالعين الارضيه.. ابا فهم اش فيها مميز يشدج اكثر مني؟!
    بلعت ريجها وهي تحاول تسحب يدها منه و نزلت عيونها مره للارض:أنا .. أأ
    قاطعها وهو يرفع وجها له ويرص ع يدها:طالعيني و انتي تكلميني
    سكتت مثل المنومه مغناطسيا وهو يرجمها بنظراته.. وماقدرت تنطق باي حرف..
    يحس بزحمه داخله.. زحمه حكي.. زحمة مشاعر.. بس ماعارف كيف يفسرها.. اكتفى بالصمت وهو يغرق ف بحر عيونها اكثر فاكثر.. قام يتمتم
    استغربت:شو؟؟
    تبسم بدوخه:مشي بس اقرا دعاء السفر
    عبست بعدم استيعاب:كيف؟؟ ليش؟؟
    ماتت ابتسامته وبجديه:هو حد يسافر مايقرا دعاء السفر؟!
    رمشت تحاول تفهم..
    كمل:لما اطالع ف عيونج اسافر بعيد بعيـــــــــــــــــــد
    سكتت وهي تحس جسمها وروحها تكهربت من كلماته..
    قطع عليهم صوت جهازه إللي رجعهم للارض.. للواقع..
    طلع جهازه بكل عصبيه و رد بسرعه:الوووو
    بلع ريجه وهو يغرس يده فشعره ويضحك:هههههههه ياشيخ
    شافها وطت راسها وهي تفرك يديها بإحراج.. صد عنها بسرعه وهو:ههههه لالا اشوفك بكرة.. ايه مشغووول فمان الله
    سكه.. وبنفس التوتر اغلقه بالكامل و رجعه لجيبه.. وصد لها بلهفه خايف يكون حلم و صحى منه..
    بس..
    حصلها بنفس النظرات تنتظره.. بنفس الشكل.. العيون.. الفستان.. فستانها الاحمر المولع وزايد الجو حرارة مو طبيعيه..
    و خدودها المتورده من الخجل.. سرح فيها.. وهي تسأله بمحاتاه:خير اش صاير؟
    زاح نظراته عنها يشتتها ع اشيا اقل اشعاع:لا.. ولا شي
    مالت راسها بشك:متأكد؟
    قرب منها وهو يتبسم بثقه:ايه.. يلا نتعشا قبل لايبرد الاكل
    تذكرت العشا و الامسيه الحمرا إللي جهزتها شهقت:ايه صح
    تبسم ع عفويتها إللي تذبحه و تأسره أكثر و أكثر..
    ومشو جنب بعض للطاوله.. بس قبل لايوصلو وقف و مسك يدها..
    ألتفتت له وبعيونها ألف سؤال..
    تبسم بود:ممكن؟
    عبست وهي خايفه من سؤاله:شو؟!
    تركها و راح شغل موسيقى كلاسيكيه ناعمه ورجعلها.. وهي تحاول تستوعب طلبه..
    ضحكت بعدم تصديق:ههه لاتقول..
    ماكملت إلا وهو مادلها يده و كأنهم فمسرحيه:أتقبل أميرتي مشاركتي هذه الرقصه؟!
    خذت نفس عميق قبل لا تهز راسها تنفض هالافكار منه:بس... انا ماعرف ارقص!!
    ضحك وهو يشدها له:ههههههه ماعليه يعني انا إللي اعرف
    تبسمت ع جنونه:هههههه بس..
    قاطعها وهو يرفع يده:اعطني يدك ودعينا فقط ننسجم مع الموسيقى
    وغمزلها..
    :عاد بالزور رقعت هالجملتين بالفصحى لاتفشليني اكثر
    ضحكت وهي تحط كفها ع كفه:ههههههههههههه
    حاوطها بكل خفه و بدو يرقصو وهي تسايرة:شفتي كيف السالفه ماهي بكل ذيك الصعوبه؟!
    عبست وهي موطيه راسها تحاول تناسق خطواتها مع خطواته:اممممم
    :اوقفي ع ريولي
    رفعت راسها وهي مفهيه:هـاااه؟؟
    ضحك على شكلها:ههههههه يله ترا مامن ثقلج
    بوزت:من قالك اني خايفه تعرف وزني..اما بس..
    قاطعه:إلا إلا..
    استفزها ومن دون تفكير سوت اللي قاله.. بس دقها الحس.. شهقت جت بتبعد إلا حضرته متحرك
    استغل بسرعه زلتها وهو ميت ع قربها:ههههههه انتبهي لاتطيحي يالفيله
    شهقت بقو:نعـــ..
    ماكملت لانه سوا حركه سريعه فاجأتها وكانت تطيح
    :هههههههه قلتلج انتبهي
    وهي ميته خوف:مالت عليك كنت بتذبحني.. كان علمتني انك بتسوي هالحركه الغبيه ياراقص زمانك
    حب يقهرها اكثر:راقص زماني هاه.. انا اعلمج
    تمسكت فيه بخوف:لالا خلاص توبه
    ضحك من دون حس:هههههههههه زين زين مارح اطيحج
    بعدت عنه بخوف هي تمد البوز:لا خلاص مابي
    ضحك من خاطره.. يحس عمره فحلم.. يحس قلبه يرفرف.. يحس انه بيطير من الوناسه:ههههههههههههههههههههه لاتخافي ههههههه
    ورجع مسكها:يالله عاد سايريني خلينا نسوي جو
    تبسمت على كلماته:جو هاه.. والله انك مانت بصاحي
    :هههههههههههههههههههههههههه
    باستغراب:ههههه استخفيت انت؟!!
    بغمره:لا بس احس فيني ضحكه ههههههههههههههههههه
    ضحكت معه غصب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    داخ ع ضحكتها وضحك معها:ههههههههههههههههه.. الله لايحرمني منج
    تبسمت بخجل وهي تبعد عنه وخدودها توردت:ولا يحرمني منك
    وهو دايخ فكل تفاصيلها:آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــن
    رمشت تحاول تتماسك لا اطيح من طولها من الفرحه واللي تعتريها..
    وهو اكتفى ببتسامه مغمورة رسمها ع شفاه وهو يتأملها..
    بس بدت الموسيقى تهدا و تخفت شوي.. شوي.. تعلن نهايه هالرقصه..
    قرب منها و طبع بوسه رقيقه ع جبينها.. ولمها يتنفسها..
    غاصت فيه.. فضلوعه.. غاصت لدرجه صوت نبضه كان قريب وواضح..
    زفر وهو ينزل لاذنها وهمس:انتي...
    طــالـــق
    ***********************************************
    جلست مفزوعه ع الفراش وهي متكورة ع نفسها تحاول تستجمع إللي بقالها من قوه.. تحس بالخوف.. ورعب فظيع..
    ترتجف.. من البرد ولا من خوفها.. وين هي اصلا.. وش هالمكان..؟؟؟
    إلا تعرفه و تذكره زين بس.. لا لا لااااااااااا..
    :عــــــــــليا..عليااااا.. عليـــــــــــــــااا..
    فتحت عيونها وهي تلاهث بصعوبه.. ألتفتت حولها شافت البنات متجمعين..قامت جالسه تتطالع فيهم بستغراب:بلاكم اش صاير!؟
    مهره بمحاتاه:انتي بلاج؟
    عليا وهي تأشر ع نفسها:أنا؟!!
    دانه وهي تحط يدها ع جبهت عليا:مامصخنه.. شكله كالعادة كابوسج الغريب
    منى إللي دخلت عليهن ع كلام دانه:أي كابوس بعد؟!
    مهره اخترعت:بلاج اش صاير طابه علينا فهالوقت؟!
    منى:لا بس قلت اتطمن عليكن.. إلا اش السالفه عليا؟
    عليا وطت راسها بسكات..
    دانه:شافت كابوس بس
    منى قربت منها وبحنيه:تعوذي من بليس و ردي رقدي.. مجرد كابوس مــ..
    قاطعها صوت ناعس مزعوج:بلاكم اش صاير؟!
    الكل صد صوب موزة إللي توها تنتبه عليهم وهي تفرك عيونها الناعسه:ماتردو علي
    البنات:ههههههههههههههههههههه
    دانه:خلف الله عليج
    موزة ردت ترقد:يــــــــــــوووه أما صحيح انه ماعندكم سالفه
    منى وهي تقلب كفوفها بتذمر:هالبنت أنا مادري على من طالعه؟!
    دانه وهي ترجع بهدوء لفراشها:هذا أكيد عرق عماتها المصونات
    موزة فزت مثل الملدوغه:نعــــــــــــــــــــــم اش بلاهن عماتي يامسوده الويه!!!
    مهره بتذمر:يله بدينا..سكتوها ألحين
    ورجعت فراشها تتأفف..
    منى تحاول تهدي الوضع:مواز خلاص ردي ارقدي محد قال عنج شي
    موزة بعصبيه:يااااهل انا تضحكون علي بكلمتين؟!!
    منى بصراخ:ايه ياهل و يلا اشوف انخمدي
    موزة بسرعه انسدحت ع فراشها وتغطت بالكامل:يــمـــه
    عليا إلي نست خوفها و الكابوس:هههههههههه
    منى صدت صوب عليا و بنفس العصبيه:و أنتي..
    ماكملت إلا بعليا منسدحة هي الثانيه و متغطيه بالكامل..
    منى بفخر:ماتجون إلا بالعين الحمرا هه
    موزة وهي تكلم عمرها:أرجوووووج يااا منازورا
    مهره إللي راقده قرب لبنى وسمعتها:شوووو؟؟
    موزة:منازورا على وزن جازورا
    مهرة ماقدرت تمسك عمرها هي و دانه إللي كانت تسمع بسكات:ههههههههههههههههههههههههههههههههاهههههههههه
    منى بعصبيه:خيــــــــــــــــــــــر اش يضحك؟
    موزة تحاول تكتم ضحكتها:هههههههههه اسكتي لا تاكلنا
    منى عصبت:بتسكتون ولا؟
    مهرة سكت حلجها بيديها وهي تكتم ضحكتها غصب..
    منى:عبالي بعد مابتسكتون هه
    موزة:ليش حضرتج تركتي لنا خيار ثالث.. يا.. نسكت.. يا.. ننأكل
    دانه كاتمه ضحكتها:اششششششش اسكتي احسلج
    موزة:حاضر دكتورة فوزية الدريع
    مهرة انبطت مرة ثانيه ضحك:ههههههههههههههههههههههه
    منى بصراخ:وبعديــــــــــــن معاكن؟؟؟!!!
    مهرة تحاول تشغل نفسها عشا تسكت.. وإللي كانت راقدة قرب عليا بعد:عليااا
    عليا صدت صوبها:عيونها
    مهره:تسلملي عيونج.. لا تحاتي من شي تمام؟
    عليا تبسمتلها بذبول:تمام
    منى:اسمع صوت بعدني
    موزة:لا حول ولا قوة إلا بالله
    منى قبل لاتطلع و تسك الباب وراها:مووووووووووووزوووه اسكتي احسلج
    موزة بعصبيه:ان شاء الله هه.. سكتنا
    منى وهي تطلع بعصبيه:هه بنات اخر زمن
    موزة:صحيح يابنت زمن جدتي؟!
    منى رجعت:شوووو؟!
    موزة خلت عمرها نايمه وقامت تشاخر بصوت عالي.. خلا البنات ينبطن ضحك..
    **********************************************
    الشخصيات..

    بترك لكم حريه اكتشافها من خلال الاحداث..
    منى... عمة البنات ومربتنهن مع اختها إللي توفت من ثلاث سنين بس.. تحملت المسؤوليه من عمر صغير.. تموت فالترتيب والنظام والنظافه وكل شي فالبيت يمشي مثل الساعه عندها..
    دانه.. جديه و واقعيه لابعد الحدود.. و ام الفلسفه.. هاديه و كثير ماتكون منعزله ف عالمها الخاص.. ماتقدر تجلس أسبوع من دون ماتقرا كتاب
    عليا.. هاديه و حبوبه.. بس مو دوم حسب مزاجها..شريكة موزة ف وايد من جرايمها الطفوليه.. بس ورا كل هذا سر رح ينكشف لكم مع تتالي الاحداث
    موزة.. ام المقالب و المشاكل.. مرجوجه لابعد الحدود.. تحب المغامرة و الاثارة تستهويها
    مهرة.. توأم لبنى.. تموت فالافلام الهنديه..تحب التصوير و السنيما شغفها.. رومانسيه و خياليه لابعد الحدود.. مدمنة نت بعد
    *********************************************
    ذياب بعصبيه:اش له انطم هاه؟!
    شهاب بغضب:ذيــــــــاب
    ذياب بنفس الاصرار:لا تحاول تسكر الموضوع كل ماجيت افتحه
    شهاب راص ع اسنانه:اش تبا ألحين بالضبط؟
    ذياب:ليش تتصرف بكل هالانانيه؟!
    شهاب صد عنه:ذياب ارجوك..انا تعبان
    ذياب بإصرار:بتفهمني ألحين انك بترتاح ان سكت و طلعت عنك؟!
    شهاب:ايه
    ذياب:هه...ههههههههههاي
    شهاب عصب وصد صوب ذياب:بلاك اش يضحكك؟!
    ذياب:انت.. ياخي انت اناني بشكل ماتقدر تشوف فيه غيرك.. و حتى قلبك إللي فاضحنك تنكره.. تذبحه..وتتعذب.. بس بعد تنكر.. حرااام عليك حراااام
    شهاب ضرب بيده ع الطاوله اللي جنبه بكل غضب:وبعدين معك انت ماتفهم؟!... اطلع براااااا لا اذبحك
    ذياب:انا طالع ألحين بس بردلك.. مابودرك.. هه
    شهاب أول ماطلع اخوه زفر بكل تعب:استغفر الله.. آآآآه
    و فر جسمه ع فراشه يحاول يغط.. اول ماغمض عيونه باغتته صورتها الضبابيه.. بنظراتها و خجلها و هي تحاول ترقص معاه بإحراج بس عشانه.. وهي تتأمل خطواته وتحاول تناسقها مع خواطتها..وبسرعه ترفع عيونها له وهي ترسم ابتسامه عذبه على شفاها.. وكيف قدر ينسيها خجلها..و يغير الجو بينهم..
    كيف حس انها مثل العصفور شوي و يطير وهم يرقصوا..مثل الطفل فرحان بلعبته وكل شوي يقهقه بوناسه مالها حدود.. قهقاتها إللي تخترق قلبه مثل السهم.. مثل البرق..
    كيف يضحك معها بدون سبب يحس بفرحه غامره.. يحس قلبه يرفرف من يشوف بسماتها.. و يلمس حبها.. وكيف وكيف وكيف.. إلى مالا نهايه..
    وبنفس اللحظة إللي منحته فيها هالسعاده.. ذبحها.. جرحها.. قتل فرحتها.. ذبل بسمتها.. ذوب قلبها..وانسحب تركها فصدمتها..من دون حتى مايفسرلها شي..
    فتح عيونه بقو وغصه يحس بمرارتها ف حلقه.. يحس بكتمه ع صدره.. جلس وهو يلاهث و ينفض صورتها.. عيونها..بسمتها.. سحرها.. بقاياها من راسه من داخله..
    بس ماجاه غير صوره لها فخياله.. عقب ماتركها.. وهي تأن تصيح بمرارة.. تشاهق.. تلاهث..
    مجروحه.. مصدومه..مذبوحه.. كيف ذوب قلبها مثل الشموع اللي ذابت من حرارة المشاعر إللي خنقت المكان..تنهد وهو يستغفر ربه و يكتم غصته..
    *************************************
    ف مدرسة البنات...
    موزة وهي تتكتف بضيق وبصوت مايسمعه حد غير إللي قريب منها:اففف ع هاللابله ابدا ماتسكت... عله
    مها الجالسة جنب موزة و ربيعتها الروح بالروح:هههههههههههه وايد تحلمي
    موزة بعصبيه:حشى تقولي بالعه راديو
    مها:ههههههههههههه
    الابله انتبهت لهم:موزة ومها..
    مواز بفرحه:حماااس وأخيرا بننطرد ونفتك
    و بصوت عالي:نعم أبله
    الابله:ليش تضحكون؟
    موزة ببرأة:متى؟
    مها وقفت:أنا ضحكت تذكرت سالفة و ضحكت أبله.. موزة مالها شغل
    موزة شهقت و فخاطرها:لا يالنذله.. مسويه فيها صديقه مثاليه هذا وقتج؟!.. أنا اريد انطرد معج.. انا اعلمج
    الابله تماشيها بمصخره:وشو تذكرتي؟
    مها تتصنع الاحراج:ضروري اقول ابله؟
    موزة داخله عرض فالسالفه:ابله ولي يعافيج لا تحرجيها
    الابله تخصرت:وأنتي اش دراج اش تذكرت وضحكها؟
    موزة بثقه:اووووه ابله مايبالها ذكاء اكيد سالفه من سوالف ريلها المصون
    مها فزت وصدت صوب موزة امبققه عيونها ولسانها انربط..
    البنات شهقن...
    الابله تفشلت:هههه..ماعليه مها اعذرني ماكنت ادري انج متزوجه
    مها تلعثمت:معذورة أبله..
    الابله:خلاص اجلسو خلونا نكمل الدرس..
    أمل:بس أبله مابقى شي ويدق الجرس
    إلا بالجرس يدق..
    الابله:اووووووووه موقته ههههه
    وشلت شلولها وطلعت..
    البنات اول ماطلعت انفجرن ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاهههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
    موزة:ههههههههههه صدقت!!
    مها وهي تفر موزة بالكتاب:حسبي الله عليج زوجتيني و انا بهالعمر ليش اش مسويتلج انا؟؟!!
    موزة وهي ميته ضحك:تستاهلي عيل مسويتلي فيها الصديقه مثاليه و تدافعين عني.. تبيها تطردج بروحج ليش؟.. وانا الفقيرة تحرميني من الحريه؟!!
    أمل وهي ميته ضحك:هههههههههههههه مبروووك يالعروس إلا ليش ماعزمتينا ع عرسج؟
    موزة:هههههههههه إيه صحيح يالخاينه نسيتينا من جا حبيب القلب صدج من قال من لقى احبابه نسى بنات صفه
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    مها عصبت وبإحراج:انتي تشب ولا كلمه
    أمل:هههههههههههههههه خلاص بسكم عاد
    موزة بنص عين:ههههههههههههه إلا اش السالفه إللي تذكرتيها و ضحكتج هاه اعترفي هــ..
    مها فرتها بالمقلمه بعصبيه قبل لاتكمل:تــــــــــــــشـــــــــــــب
    أمل تغير السالفه:إلا بنات سمعتو عن البويه إللي بالمدرسه؟
    مها فزت:واااي يمه من هاي بعد؟!
    ليلى:اسمها مودة وغيرته لجاسم
    البنات شهقو بقرف:شووو؟!!
    أمل:هي جديده منتقله للمدرسه من اسبوع وبالصف 12 رابع
    مزوة بوزت:عافانا الله
    ليلى:استغفر الله لو شفتوها وربي بتنقرفو
    مها بخوف:والمديرة ماسوتلها شي؟
    أمل:سمعت كلمو اهلها بس يقولو امها متوفيه وابوها استغفر الله سكار خمار
    موزة بعدم مبلاه:هه عيل ماتنلام
    مها بحيرة:بس هاي متعلمه ماتخاف ربها؟
    موزة بجديه:هالاشكال ماتعرف الله ولا تخافه
    مها بخوف:يــــــــــمــــــــــه
    موزة بثقه:بلاج انتي لا تخافي منها المدرسة كلها بتكون ضدها وبنطردها من مدرستنا بعد
    أمل بضحكة:هو على كيفج تطردينها!؟
    موزة بعصبيه:شو عيل نشوفها وسطنا ونسكت؟!
    ليلى:بعدووو عنها احسن شي
    مها سكتت تفكر فهالبنت...
    أمل:لا تحتكو فهالاشكال هي فطريق و نحن فطريق بس
    طبعا البنات ماسكتو وبدت زوبعه كلاميه مالها نهايه..
    ************************************************
    و ف مكان ثاني...
    مسك راسه بنهيار يحس بصداع فظيع ماهو بعراف شالحل.. فجأه ومن دون أي مقدمات صارت كل ثروته مهدده تتبخر فثواني.. الفلل.. الاراضي ..العقارات.. كلها.. مب قادر يستوعب شي.. كيف.. كيف وصل لهالمواصيل كيـــــــــف؟!
    قطع عليه صوت جهازه إللي ماسكت من أسبوع..
    رد ع المكالمه من دون حتى مايشوف من المتصل.. وبصوت مرهق:الووووو..
    وصله صوت رخيم مميز يعرفه زين عمره مانساه:السلام عليكم..
    فز وبقق بعيونه ع الاخر و وقف من دون شعور مفجوع وهو يلاهث:مــ.. مـــ.. مــ..
    :هههههههههه بلاك علقت؟؟!.. ايه منصور منصووور يالدكتووور إلا وينك انت لا حس ولا خبر؟
    بلع ريجه بصعوبه وهو يحس بخنقه فظيعه ومب قادر يتنفس:مــنــصـــوووووووور!!!
    :ههههههههههههههههههه ايه منصور بلاك منصووووور الداااااااااااافووووور
    انفجر يضحك بهستيرية:ههههههههههههههههاي حلوة هههههههههههاهههههههاي
    :هههههه حد قال نكته؟!.. ياخي ضحكنا معك؟
    قطع ضحته فجأه بعصبيه و صراخ:من انت ترا ماني بفاضي لمزاحك الثقيل؟
    :ههههههههه اف بلاك انقلبت علينا مرة وحده يالدكتووووور؟!
    عاد سؤاله بجديه اكبر:من انت؟
    بعتاب:أفـــــــا يالدكتور.. أفــا يا فهد مسرع مانسيتني ونسيت صوتي؟!.. هذا و أنا اقولك اسمي ومن انا.. ناسيني؟!..
    هههه بس ماعليه أكيد بتنساني قصدي بتتناساني لاني ازورك دوووم فأحلامك.. اقصد كوابيسك.. و أطل عليك يالقاطع بس هالمرة قلت ازورك بنفسي فالواقع و أسلم عليك يالقاطع ياللي ماتسأل اش دعوه لهــ..
    فهد قاطعه بصراخ هستيري:من انت اقولك من انت؟؟؟؟؟!!
    بكل برود:لا تصارخ مازين لك ترا كبرت وشيبت وصحتك ماعادت القبليه ياخوي
    فهد شوي ويستخف:من انت من انت؟؟؟!!
    ببساطة:انا منصور
    فهد بصراخ هستيري:انت كذاااااااااااب كذااااااااااااااب منصوووور ماااااااااااااااات مات.. و اسمعني زين اياك تعيدها وتتصل لا اوديك فستين داهيه هه
    وغلق الجهاز بالكامل وهو يلاهث و يرتجف بشكل ملحوظ..
    :طال عمرك..
    فهد صد مفزوع صوب سكرتيرة إللي مانتبه لوجوده خير شر:شو؟؟
    فارس:لا بس انت قمت تصارخ فــ..
    فهد فهم انه دخل يطمن عليه بسبت صراخه إللي هز الشركه هز:أأأنا بخير تطمن تطمن
    فارس بقلق:اطلبلك السايق طال عمرك؟
    فهد وهو يجلس بتوتر:هاه لــ..لــ..لــيش؟؟
    فارس:طال عمرك وقت الدوام خلص ولازم ترتاح
    فهد وهو ينتبه توه للوقت:اوووووه مانتبهت
    فارس:تامر ع شي ثاني طال عمرك؟
    فهد وعيونه ع جهازه:ايه خذ جهازي وشوف اخر مكالمه.. ابيك تجيبلي كل شي يخص صاحب الرقم فأسرع وقت
    فارس:تم طال عمرك
    فهد تنهد:اتصلت ع السايق؟
    فارس:فالطريق طال عمرك
    فهد تبسم بشحوب ابتسامه صفراء لهالشاب إللي يداريه و يراعيه ومهتم فيه كنه ولده إللي فقده:وانت ماتبي تروح ترتاح؟
    فارس تبسم:باقي شوية اشغال بخلصها وبروح
    فهد تنهد:رووووح روح البيت الشغل مايخلص
    فارس:بس طال عمــ..
    فهد قاطعه:اقولك روح وخل عنك العناد
    فارس:بس طال عمرك وضعنا مايسمح أأجل أي شغل
    فهد تذكر وضعه السيء:برايه.. روح ارتاح عشان نقدر باجر نكمل عسى نلقى الحل.. بس إذا سهرت ع الشغل بتتعب بسرعه و أنا اريدك جنبي قوي و نشيط وذكي و بكامل عافيتك
    فارس تبسم مجامله:تم طال عمرك..
    فهد تبسم بذبول كبير وهو يتمتم:جملة منــــــصـــور.... اخــوي.. هه
    فارس:تبي شي طال عمرك؟
    فهد صد صوب فارس بحزن:لا اكلم نفسي
    فارس:طيب السواق وصل
    ************************************************
    شهقت بقو ويدها ع قلبها:شووووو؟!!
    موزة وهي تبلس جوتيها الرياضي:اسكتي لاتفضحينا
    مهره وهي تخفض صوتها:شو بويته بعد؟!.. هذي اول مرة اسمع عنها؟!!
    موزة وهي منهمكه فلبس الجوتي:عادي حبيبتي مثل هذوله إللي يطلعون فالتلفزيون صارو قدامنا فالواقع.. اليوم ماشفتيها بكرة بتشوفيها
    مهرة بقرف:وع.. الله لايبلانا.. إلا انتي يالخبله لا يكون بس تعرفتي عليها؟
    موزة عصبت:وع انا صحيح خبله بس عقلي بعده سليم اش لي اتعرف ع هالاشكال بعد؟!
    مهرة تنهدت:الحمدلله
    موزة وهي تلف شعرها:زين يلا باي ماوصيج عاد
    مهرة عبست:وانتي لمتى بتمي تشريدين كل يوم فعز القايلة تروحين تلعبين كورة مع مخبل حارتنا؟
    موزة وهي تعدل الكاب ع راسها بحيث تخلي اللي قدام ورا عشان شعرها مايبنان انه طويل وملفوف داخل الكاب:خلاص خلاااااااااص بسج حنه لاتفضحينا.. يلا فمان الله
    مهرة بقهر:يعني ألحين شالفرق بينج والبويات؟؟؟
    موزة عصبت:اقوول تلايطي.. أنا اروح اغير جو وحلمي الكورة بس عاد شاسوي مجبورة عشان ارفه عن نفسي اتنكر ولا ماطايحه مغازل مع البنات و هياته.. كل اللي اسويه ألعب كورة وأرد البيت وعند يهال ماشباب مالت عليج هه
    مهره تكتفت:اففف اخرتج بتنفضحين ترا
    موزة بعدم مبالاه:لاتحاتين دام انا ألعب مع هالعيال مابنفضح إلا عاد إذا جا غيرهم
    مهرة بعبوس:كيف يعني مافهمت؟
    موزة وبدلع وغنج:يعني إللي بيكشفني بتزوجه
    مهرة شهقت بفجع:شوووووووووو؟!!
    موزة نقعت ضحك على شكل اختها:ههههههههههههههههه بلاج من جدي ترا
    مهرة وهي تلوي اذن اختها بعصبيه:موووووووزوووووة ترا هذي اخر مرة اسكت واطوف.. فأحسلج لاتتمادي اكثر وتعتزلي فأسرع وقت.. لا افضحج
    موزة وهي تتألم:أي أي أي أيييي مهروووووه وجع.. يعوووووور
    مهرة ودرتها بعصبيه:لاه يعور عيل شو بتقولي حق يدي يوم بتنكشفين مافكرتي إلا اش بيفكج من منى وربي لاتذبحج!؟
    موزة بنزعاج:يــــــــــــــووووه امداني اخرب متعتي و الاكشن اللي عايشتنه و اجلس افكر.. خير لوقتها.. وبعدين هييييه انتي اش له تهدديني ولا نسيتي سواد ويهج؟
    مهرة عبست:شووو؟!
    موزة بخبث:لاه اذكرج شو انا اعرف من اسرارج وان فضحتيني فضحتج؟
    مهره سكتت وهي تتكتف بعصبيه....
    موزة لمتها بقو:ههههههههههه فديتج والله دووومج توأمي العاقله الحنونه إللي دوم فصفي
    مهرة بجديه:لاه.. أصلا اني مشتركة فجماعة المسرح مب سواد ويه.. بس عشان افك عمري من منووه ولسانها ساكتلج فعقلي ولي يسلمج
    موزة طفشت:يــــــــــــوووه خلاص ولا يهمج بفكر.. عقب ما ادخل الثلاثين .. اش لي اسجن عمري من الحين واعقل هه؟!
    وراحت من دون ماتترك لمهرة فرصه ترد عليها...
    مهرة وهي تتنهد:ماقول غير الله يهديج..
    ***************************************
    برب..
     
     
     
     
     
    [SIZE=6][FO466655[/IMG][/Cلا قالووو..إللي ماخذ عقلك يتهنابه..
    قالت..أشهد انه تهنابه ووهقني..
     

     

     

    مشاركة محذوفة

  2. #2
    مشرفة روضة المطبخ
    الصورة الرمزية أمنية سعادة
    الحالة : أمنية سعادة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4883
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : أرض الأمنيات والسعادة
    المزاج : سكوووون و ابتسامة..
    المشاركات : 6,510
    التقييم : 619

     

     
     
     
     
     
     
     
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ما شاء الله عليك ابدعتي بجد

    عشت القصة والاحداث كأني اطالع مسلسل ع التي في ههههه

    بالتوفيق ووننتظر التكملة لا طولين علينا


    بالتوفيق يا مبدعة
     
     
     
     
     
    ما زلت أومن
    ان الانسان
    لا يموت دفعة واحدة
    وإنما يموت بطريقة
    الأجزاء
    كلما
    رحل صديق مات جزء
    وكلما
    غادرنا حبيب مات جزء
    وكلما
    قتل حلم من أحلامنا مات جزء
    فيأتي الموت
    الأكبر ليجد كل الأجزاء الميتة
    فيحملها
    ويرحل..
     

     

     

    مشاركة محذوفة

  3. #3
    فيحاوي نشيط جدا
    الصورة الرمزية حلاها
    الحالة : حلاها غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17238
    تاريخ التسجيل : Oct 2011
    الدولة : الشرقية شمال
    العمل : أعمل عند أمي
    المزاج :
    المشاركات : 161
    التقييم : 50
     
     
     
     
     
     
     
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنية سعادة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ما شاء الله عليك ابدعتي بجد

    عشت القصة والاحداث كأني اطالع مسلسل ع التي في ههههه

    بالتوفيق ووننتظر التكملة لا طولين علينا


    بالتوفيق يا مبدعة



    يسلمووووو اكيد بنزل البارات الثاني في اقرب وقت ان شاء الله
     
     
     
     
     
    [SIZE=6][FO466655[/IMG][/Cلا قالووو..إللي ماخذ عقلك يتهنابه..
    قالت..أشهد انه تهنابه ووهقني..
     

     

     

    مشاركة محذوفة

  4. #4
    مشرفة الروضة الأدبية
    الصورة الرمزية بلسم الروح
    الحالة : بلسم الروح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17094
    تاريخ التسجيل : Oct 2011
    الدولة : ًحيث اكون لايشبهني احدًِ
    المزاج :
    المشاركات : 3,392
    التقييم : 738
     
     
     
     
     
     
     

    قريت شوي من البدايه
    ولي عوده لـ قرائتها كامل

    موفقه عزيزتي وننتظر التكمله ..،
     
     
     
     
     
    مشاركة محذوفة

  5. #5
    فيحاوي مميز
    الصورة الرمزية رآقيه بآسلوبي
    الحالة : رآقيه بآسلوبي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18499
    تاريخ التسجيل : Jan 2013
    الدولة : ♥αℓ❼ɪαн αℓɒиɪα♥
    العمل : ✿ʇuǝpnʇs✿
    المزاج : ’❾♥
    المشاركات : 421
    التقييم : 87

     

     
     
     
     
     
     
     
    قريييتها كلها عجبتني
    بانتظـــآر البارت الثاني
    موووفقة
     
     
     
     
     

    INSTGRAM:


    SHSHSH1998

     

     

     

    مشاركة محذوفة

  6. #6
    فيحاوي نشيط جدا
    الصورة الرمزية حلاها
    الحالة : حلاها غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17238
    تاريخ التسجيل : Oct 2011
    الدولة : الشرقية شمال
    العمل : أعمل عند أمي
    المزاج :
    المشاركات : 161
    التقييم : 50
     
     
     
     
     
     
     
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنية سعادة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ما شاء الله عليك ابدعتي بجد

    عشت القصة والاحداث كأني اطالع مسلسل ع التي في ههههه

    بالتوفيق ووننتظر التكملة لا طولين علينا


    بالتوفيق يا مبدعة



    وعليكم السلام

    تسلمي الغلا
     
     
     
     
     
    [SIZE=6][FO466655[/IMG][/Cلا قالووو..إللي ماخذ عقلك يتهنابه..
    قالت..أشهد انه تهنابه ووهقني..
     

     

     

    مشاركة محذوفة

  7. #7
    فيحاوي نشيط جدا
    الصورة الرمزية حلاها
    الحالة : حلاها غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17238
    تاريخ التسجيل : Oct 2011
    الدولة : الشرقية شمال
    العمل : أعمل عند أمي
    المزاج :
    المشاركات : 161
    التقييم : 50
     
     
     
     
     
     
     
    باك


    ***************************************
    طول الطريق وهو يفكرفالاتصال.. من المتصل وشو يريد؟.. كيف يعرف نص اسراره و المرحوم منصور رفيجعمره؟..
    تنهد وهو يتذكر..
    كانو توهم بالثانويةلما كانو يرجعو و يروحو سوا للمدرسة و البيت.. لانه المدرسة فحارتهم وبيوتهمقريبه..
    كان يضحك وهو يشوتالارض بقو:ويسجل البطل فهد هـــــــــــــــدف
    وقام يصرخبحماس:عـــــــــــــــــــــــــاااااااش عـــــــــــــاااااش فهــد
    كان يمشي وراهبهدوء:اووووووووووف بس خلاص قومت الحارة بكبرها
    فهد:هههههههههههاههههههههههسجلت جوووووووووول لاه
    منصور تنهد وهو يمشيبكل ثقة باتجاه فهد:رسبت فالامتحان؟
    فهد:يالذكي توناممتحنين بعدهم ماصححو الاوراق كيف برسب بالله؟!
    منصور بتنهيده:فهد
    فهد كمل طريقه بعدممبلاه:كنت امس اساعد ابوي
    منصور بجديه:اعرف عشانجذيه رح تجي عندي اليوم بنذاكر سوا
    فهد وقف وهو يصد صوبمنصور:كـــــــــيف؟!!!
    منصور تبسم فوجهفهد:امش خلنا نوصل بسرعه لانتأخر على الغدا عقبها بنريح والعصر بنبدا مذاكره
    فهد بعبوس:بس عصر نلعبكووووره
    منصور وهو يتجاوزه:انسىالكوره.. مستقبلك اهم.. احسن ماتلعب كورة وتذاكر وتنجح.. ولا احسن تروح تلعب كورةوماتذاكر وترسب وعقبها تتم طول عمرك تشتغل عند ابوك؟
    فهد سكت يفكر...
    منصور وقف وصد صوبفهد:يلا امش شو تنتظر؟
    فهد تبسم فوجه منصور:مشينا..
    وركض صوب ربيعه..
    منصور وهم يمشو جنببعض:طوف خبر يدتك انك بتم عندنا قبل
    فهد بشرود:أكيـــد
    منصور:هههههه بلاك؟
    فهد وقف وهويشهق:منصور..
    منصور فز ووقف معاه:هاه
    فهد:كيف بنذاكرللامتحان ونحن امتحناه اليوم؟
    منصور:هههههههههه هذاككان تجريبي بس الحقيقي باجر
    فهد عبس:ياخي هذولا كلهمسويلنا رعب وكارفينا كرف.. قال تجريبي قال
    منصور وهم يكملوطريقهم:ههههههههههه وانت مامقصر فيهم
    فهد:هههههههه ابردفوادي ياخي
    منصور:هههههههههه رحنثبت لهم انا متفوقين مابس مشاغبين
    فهد مب مستوعب:اش جابلجاب؟!!
    منصور:ايه صح انت مشاغبوكل يوم انذار وفصل بس رح تنجح وتذهلم كلهم
    فهد وهو يأشر ع نفسهبدهشه:من انا؟!!
    منصور بحماس:ايه انت
    فهد تحمس:ايه و رح اصيردكتور
    منصور طالع فهدبدهشه:دكتور مرة وحده!!
    فهد بحماس اكبر:ايه رحاصير دكتور ومايقولو العظمان تتسمع.. خلاص من اليوم نادني الدكتور فهد و عظماني مععقلي رح يسمعو ويجتهدو واصير دكتور ويصيرن عظمان و عقل الدكتور فهد إللي هو أنا
    منصور نقع ضحك ع خبالربيعه:هههههههههههههههههههههههههههه انت اش تلخبط وبالفصحى بعد؟!!
    فهد وهو يصارخبحماس:انا الدكتوووور فهد
    منصور قام يصارخ معه:وأنا منــ..
    فهد قاطعه:منصووورالدااافوووور
    منصور:ههههههههههههيالدكتوووور
    فهد:هههههههههه اهلاتفظل.. عندك مشكله؟.. شو يعورك؟
    منصور وهي ميت ضحك ويدهع صدره:هههههههههههه قلبي
    فهد لف يده ع رقبةمنصور بمرح:هههههههههههههههه خلاص طلق حرمتك وبيرتاح قليبك ياخوي
    منصور:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رجعه صوت السايقللواقع.. وصحاه من ذكرياته..
    *********************************************
    :شووووووووووووووووووووتشوووووت شوووت
    سيف:بسررررررررررررررعه..
    موزة وهي تحرس المرمىبتنهيده:اافففففففف وربي وقف قلبي
    محمد بصراخ:سالمانتبه..
    موزة مانتبهت إلا الكليركض صوبها:بلاهم؟
    سيف:ساااااالم
    موزةبصراااخ:زيــــــــن اشوووفه لا تصرخ
    زاهر:هههه بنشوفياسويلم
    وشات الكورة بس موزةقدرت تصدها..
    محمد طاح الارض يلاهثبتعب:ااااااااااه تعبت
    زاهر:اكيد بتتعب ياخينحن معرف كيف جالسين نلعب فعز القايله تقول مخبل؟!!
    سيف:ههههههههههههههههههههونحن شو؟
    عامر وهو حده طفحانخلاص:محمد نحن بنروح خلاص تعبنا
    زاهرعصب:يوووه روحيالــ..
    محمد قاطعه بسرعه:روحوبس لاتنسو بكره تجو
    عامر:والله ماظن نقدرنصنا اهالينا منبهين علينا لانلعب خلاص الامتحانات قربت
    محمد:اوه صح.. خلاص عيلفمان الله
    موزة وهي واقفة تسمعبسكات فخاطرها.. يوووه الاولاد يفكرون بالامتحانات ماصدق هه
    زاهر بعصبيه:هه اماانهم بيطلعو رجال ماقدرو يكملو ساعه لعب هه
    محمد تبسم وصد صوب موزةإللي واقفة تتسمعهم:سالم
    موزة فزت:سم..
    سيف و زاهر صدوصوبها:سم الله عدوينك.. انت بعدك مارحت؟!
    موزة:لا والله عادفالطريق.. ليش انت اش شايف؟!
    سيف:هههههههههههه
    زاهر بجفاء:و اش تنتظرحضرتك؟
    موزة بوزت:ماشبعتلعب..بلاهم راحو؟
    سيف:هههههههههه تعبوالشمس حرقتهم
    موزة بقرف:يــــوووههذولا بنات ولا اولاد؟!.. ليش خيفانين ع بشرتهم مثلا؟!
    الاولاد:هههههههههههههههههههههههههههههه
    محمد:لا بس اهلهممنبهين عليهم وبعدين الامتحانات قربت
    موزة لوت بوزها:ههارجوك لاتحاول تفهمني انهم الحين كلش متفوقين
    سيف:ههههههههههههههههياحليلك ياسلوووم وطلعت تعرف تبوز بعد
    موزة بعصبيه:خير ليش اشقالولك عني؟!
    سيف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    زاهر:يووووه اعصابكياولد.. هدي ترا متعودين علي فلا اتعب اعصابك هذولا الاثنين بذات مايحسون
    محمد:لا افاشهالكلام؟!!
    موزة فخاطرها.. مافهمتشي.. اش يقصد؟؟
    قاطع عليهم صوت اذانالعصر..
    محمد:الله اكبر.. يلاشباب مشينا صلاه
    موزة بققت بعيونهاوتلعثمت:هاه
    زاهر:بلاك صلاه طوفقدامي بنروح نصلي جماعه فالمسجد
    سيف:نحن دوم نروح ونجيسوا مسمينا فالحارة الثلاثي الرهيب
    موزة ابتسمت بمصخره وفخاطرها.. ايه اعرفكم حد مايعرفكم انتو؟!!
    محمد:شتحرصون يله عشاننلحق ع صلاه الجماعه
    سيف:يلا مشينا
    موزة تورطت:انا بروحالبيت ببدل بسرعه ولاحقنكم
    محمد:نحن بيتونا عطريقنا بس انت وين بيتك؟
    موزة ضربها ع الوترالحساس:اااااا... انا بيتي بعده مابنيته هههه
    سيف:ههههههههه يقصد بيتابوك
    زاهر:تتمصخروويهك..البيت اللي عايش فيه وينه فيه؟
    موزة تأشر وراها عكساتجاه المسجد:هنااااك اخر شي بالداخل بالنص باليمين ع يساركم
    الاولاد سكتو يحولويستوعبو؟؟؟؟؟!!!
    زاهر:اخر داخلبالنص؟؟!!
    سيف:باليمين عيسارنا؟؟!!
    محمد:ههههههه شو هذالغز؟!
    موزة ترقع:هههه لا بسماعرف اوصف ههه شاسوي بيتنا معوق هههه يلا بروح عشان نلحق ع الصلاه
    و شردت بسرعه...
    سيف:ههههههههههه بلاه؟
    زاهر:شكله متأذي منابوه
    محمد:إلا شكله ابوهشديد ومنبه عليه لا يتأخر ع الصلاه
    سيف:إلا تعالوا منابوه؟
    زاهر:صح وانا ابدماشفته يصلي معنا
    محمد:هذا الولد شكلهجديد فالحارة بعدين في مسجد اقربلهم الصوب الثاني
    سيف:ياحليله هالولدوالله شكله طيب وولد حلال
    محمد:هاه لايكون تبوهيصير منا و نصير الرباعي الرهيب؟
    زاهر:هذي عاد يبالهاجلسة مطوله
    سيف:انا موافق
    زاهر:مو قبل لانختبرهمامنيه والطريق ندخله وسطنا
    محمد:عادله اسبوعينيلعب معنا انت بلاك عليه؟
    زاهر:انا اقول لانستعجل
    سيف:ههههههههههه إللييسمعكم يقول الحين كلش بندخله مجلس الوزراء
    زاهر:هههههههه إلا احسنعنه
    محمد:امشو امشو لانتأخر ع الصلاه
    **************************************
    عليا اللي كانت تنتظرمواز فالحديقة الخلفية للبيت بمحاتاة:استغفر الله وينها هاي اففف بالله وردت مثلالعاده عقب صلاة المغرب اش بسوي؟!
    إلا بموزة تدخل عليهامن الباب الخلفي بدفاشه وهي تلاهث..
    عليا و مواز من شافوبعض انتقزو وشهقو بنفس الوقت..
    مواز ويدها ع قلبها وهيتلاهث:بلاج واقفة هنيه خوفتيني؟!
    عليا بعصبيه:الله جابجيالخبله.. يدي
    مواز بسرعه جلست تفصخالجوتي:بلاه شيبتنا؟
    عليا وهي تسحبها وراهاللداخل:بسرعه ادخلي بدلي لاننفضح
    مواز ببرود:ليش اشصاير؟
    عليا وقفت وبلهاث:يسألعنا شكله يبا يقولنا شي بس حضرتج برا البيت
    مواز فزت:و انتي اشقلتيلهم كيف صرفتيها؟
    عليا بلعت ريجها:اناسمعتهم مخليه عمري راقده ودانه داخله تتسبح ومنى فالمطبخ تطبخ.. و على اساس انتيبعد منخمده
    مواز بخوف:انزين محدشك؟
    عليا:دانه.. بس قلتلهاانج راقده فبيت الشجره ومهرة بعد رقعت معي
    مواز تنفست الصعداء:ايهايه زين وصدقت؟
    عليا:صدقت بس انتي ادخليبدلي بسرعه لاننفضح عاد من يفكنا من لسان منى و يدي؟
    مواز:يدي مقدور عليه بسالنشبه منازورا من يفكنا منها؟
    مهرة جاتهمتلاهث:الحمدلله انج جيتي يلا ادخلي ادخلي..
    ودخلن بحذر و بسرعهللغرفه..
    دانه وهي توها طالعهوماخذه دش:و اخيرا شرفتي؟
    مواز بعصبيه:ليش اشبغيتي مني؟
    دانه ببرود:اسميج غبيهحد يشرد من البيت فعز القاليه؟
    عليا و مهرة صدو صوببعض امبققين عيونهم...
    مواز شهقت:من انا؟!
    دانه تكتفت:لا تحاوليتمثلين علي ترا اعرف كل شي ماني بغبيه ولاني بهيته
    مواز تخصرت بعصبيه:بسمالله عليج يام اربع عيون
    دانه وهي ترفع نظاراتهالعيونها بغرور:و أفتخر يام عقل فاضي
    مواز عصبت بس مهرة وعليا وقفن بينهن لايتضاربن
    مهرة:هيه هيه هدن
    مواز بصراخ:حمدي ربج لوما البنات كان انذبحتي
    دانه وهي تنشف شعرهابعدم مبالاه:هه خوفتيني
    مواز خلاص ارتفعضغطها:انا اعلمج
    عليا بسرعه:مواااازاستهدي بالله وادخلي بدلي لاننفضح
    دانه وهي تتخصر:هي بسإللي بتنفضح نحن وش علينا؟!
    مواز تبسمت بخبث:هه لاهاحسلج تأمني ع عمرج ان انفضحت بفضحكم كلكم
    دانهبعصبيه:عشتوو..وتهدد بعد.. اقووول مشي بوووزج
    مواز بثقة:هههههههههلاه انا امش بوزي يااا راعية الشات
    مهرة شهقت:شاااات؟!!
    عليا صدت صوبدانه:قلتلج لاتتسببيلها.. هاج اتحملي إللي يجيج
    وشهقت بسانتبهت:شاااااااااااات!!!!
    دانه انقلب وجهاألوان:شات شو بعد؟!
    مواز بثقة:مدريبجتذكري..ع العموم انا ناسية بس اذا حبيتي عادي اتذكر
    دانه بوزت:ادخلي بدليوااايد ابركلج
    مواز بنصر:ههههههههايوأنا اقول جذيه بعد
    ودخلت الحمام وهيتتمخطر ودانه حدها مغتاضه..
    عليا وهي تصد صوب دانهإللي واضح عليها التوتر:شات شو بعد يالعاقله؟
    دانة تبرر:لا تسيئيالظن.. ماشات اسمه صندوق المحادثه فمنتدى الكليه
    عليا بعصبيه مب قادرةتفكر:لا هو.. مشي فرق
    دانه:خلاص عليا فكيهاولي يسلمج عقب بفهمج
    عليا تنهدت:بنشوف اشعندج هه
    مهرة إللي سمعت صوت منىإللي تناديهن:خلاص مب وقته
    عليا صدت صوب مهرةبدهشة:وأنتي بعد تعرفي وساكته؟!
    مهرة بلعتريجها:هاه..لالا و انا اش بدريني؟!!
    دانه وهي تنشف شعرهابتوتر:مادري كيف عرفت هالخبيثة
    عليا تبسمت:تقوليالموساد
    دانه تبسمتبمصخرة:هه..إلا ماتعرفتن يدي شو يبا منا؟
    عليا من تذكرت يدهاتنهدت:لا
    دانه بحيرة:إلاهالمرجوجه شو ماسكه عليكن انتن بعد؟
    عليا:هاه هه لا تحاتيبتعرفي
    مهرة:بنقولج عقب
    :لاه
    البنات صدن وراهم:بلاجخوفتينا؟
    مواز وشعرها يقطر:عقب اجتماعالجد بنعقد اجتماع مغلق فيه بنتفاهم اكثر ع كل شي ياعزيزاتي
    البنات سكتن بعبوس..
    مواز:ههههههههههههلاتعصبن ترا بس اريد مصلحتكن طبعا عقب مصلحتي هههههههههههههههه يلا مشينا قبللايعصب الجد
    مهرة:نشفي شعرج بالاول
    عليا:ولبسي شي عدل بدلهاللبس
    مواز وهي تتأمل نفسها:امممممممممممزين
    دانة تنهدت:الله يهديج
    مواز:جميعا حبيبتي
    مهرة:إلا انتي مصليه؟
    مواز:هههههههههه ايهرحت المسجد صليت جماعه مع الشباب
    مهرة شهقت:شوووووووو؟!!
    مواز:هع لاطبعا ماصليتشردت عنهم
    مهرة بتنهيده:حسباليبعد
    عليا:يلا بسرعه عيل صليولا بعدج مامتوضيه؟
    مواز:يوووووه اكيدتوضيت..هاتي السجادة
    دانه وهي تهز راسهابتنهيده:الله يهديج يالمرجوجه
    مواز قامت تهز كتوفها:ياعاشقين اسمعوو.. مواز عندها عذر
    البنات:بااااايخه
    مواز وهي تطبل فبابالكبت:جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي
    مهره:مووزووة اعقلي
    موزه وهي تغايضدانه:قول اني ما اهمك يابرودك و..
    منى طبت عليهم بعصبيه:انتوماتسمعووون.. ساعه اناديكم؟؟
    البنات:الا تونا كناجايين بس مواز
    منى صدت صوب مواز الليطلعت قدامها وهي تدندن:لالاه لالالاه
    منى:استغفر الله انتيمتى بتعقلي؟؟!!
    *********************************************
    برب
     
     
     
     
     
    [SIZE=6][FO466655[/IMG][/Cلا قالووو..إللي ماخذ عقلك يتهنابه..
    قالت..أشهد انه تهنابه ووهقني..
     

     

     

    مشاركة محذوفة

  8. #8
    مشرفة روضة المطبخ
    الصورة الرمزية أمنية سعادة
    الحالة : أمنية سعادة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4883
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : أرض الأمنيات والسعادة
    المزاج : سكوووون و ابتسامة..
    المشاركات : 6,510
    التقييم : 619

     

     
     
     
     
     
     
     
    امممممممممممم

    ما قدرت اقراها الكلمات متشابكه

    وصلت بس النص

    بحاول اكملها بعدين بعون الله


    تسلمين الغلا
     
     
     
     
     
    ما زلت أومن
    ان الانسان
    لا يموت دفعة واحدة
    وإنما يموت بطريقة
    الأجزاء
    كلما
    رحل صديق مات جزء
    وكلما
    غادرنا حبيب مات جزء
    وكلما
    قتل حلم من أحلامنا مات جزء
    فيأتي الموت
    الأكبر ليجد كل الأجزاء الميتة
    فيحملها
    ويرحل..
     

     

     

    مشاركة محذوفة

  9. #9
    إداري الرياض الأدبية
    الحالة : عاشق الفصيح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6628
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    الدولة : الداخليه
    العمل : موظف
    المزاج :
    المشاركات : 5,856
    التقييم : 156
     
     
     
     
     
     
     
    قصه جميله بس طويله كثير ماقدرت اقراها كلها

    موفقه اختي العزيزه
     
     
     
     
     
    مشاركة محذوفة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •